تسجيل الدخول

تسجيل الدخول إلى الحساب

اسم الدخول
كلمة المرور
تذكرني

إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس

تختص إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس بكل ما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس و اتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليل الصعوبات التي تواجه عملهم ليتمكنوا من أداء مهامهم التعليمية و البحثية علي أكمل وجه.
و تمارس هذه الإدارة مهامها من خلال المكاتب الأتية

مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس الوطنيين
ويختص بما يلي :
1. القيام بشؤون أعضاء هيئة التدريس الوطنين، و تذليل الصعوبات التي تعترضهم، و اقتراح الأسس و الضوابط لتحسين قيامهم بواجباتهم و مسؤولياتهم بالجامعة.
2. متابعة النشاطات العلمية لأعضاء هيئة التدريس الوطنيين، و إعداد التقارير عن الدراسات و الأبحاث التي يقومون بها، و إتمام إجراءات تقييمها.
3. تنظيم مشاركة أعضاء هيئة التدريس الوطنيين في الندوات و المؤتمرات العلمية بالداخل و الخارج.
4. تولي شؤون الأستعانة بأعضاء هيئة تدريس وطنيين من خارج الجامعة في أعمال التدريس و التدريب.
5. إعداد الملاك الوظيفي لأعضاء هيئة التدريس.
6. حفظ الملفات الرئيسية لأعضاء هيئة التدريس، و كل الأمور التي تتعلق بعضو هيئة التدريس مع فتح ملف فرعي بالكليات.

مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس غير الوطنيين
ويختص بما يلي:
1. تولي شؤون عقود أعضاء هيئة التدريس غير الوطنيين، و إجراءات إبرامها و تقييم أوضاعهم العلمية و التعليمية و إعداد التقارير اللازمة عنهم.
2. في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحضور و استقبال و إقامة و توديع الأساتذة الزائرين و الممتحنين لتسهيل مهمة أدائهم لمامهم العلمية.
3. متابعة النشاطات العلمية لأعضاء هيئة التدريس غير الوطنيين و إعداد التقارير عن الدراسات و الأبحاث التي يقومون بها و العمل علي تقييمها.
4. تنظيم مشاركة أعضاء هيئة التدريس غير الوطنيين في الندوات و المؤتمرات العليمة بالداخل و الخارج.
5. تولي شؤون الاستعانة وحفظ الملفات الرئيسية بأعضاء هيئة التدريس غير الوطنيين من خارج الجامعة في أعمال التدريس و التدريب

Image

القائمة الرئيسية